سلايدر رئيسيعربي وعالمي

سكودا فابيا 2022 عالية الجودة تعرف علي موعد طرحها

تعد سيارات سكودا فابيا 2022 من الموديلات التي يفضلها الكثير حيث ان شركة سكودا قامت بتطويرها لتناسب احتياجات الكثير من الفئات ولتنافس العديد من السيارات مثل سيات أبيزا، وفولكس فاجن بولو، وهيونداي i20 ونجد ان كل المواصفات التي اعلنتها الشركة توضح ذلك وبقوة ولذلك يرصد لكم موقع مزادات مصر خلال السطور التالية موعد طرح السيارة ومواصفات السيارة بالاضافة الي اسعارها.

سكودا فابيا 2022
سكودا فابيا 2022

مواصفات سيارات سكودا فابيا 2022

نري ان التصميم الخاص بمقدمة أنيق ومميز وناضج، مع تصميم خلفية يستدعى بعض الخطوط من طرازات سكودا الأكبر حجماً.

ستطرح فابيا 2022 بخمس فئات مختلفة بخيارات من المحركات المختلفة وفيما يلي مواصفات المحركات الخاصة بها

الخيار الاول | محرك ثلاثي الاسطوانات بسعة 1.0 لتر ذوي تنفس طبيعي بقوة 64 و 79 حصاناً على التوالي ويكون هذا الخيار لفئتين من السيارة.

الخيار الثاني| متوفرة لفئتين من السيارة فنري انها تاتي بمحرك مزود بشاحن (تربو) يولدا 94 و 104 حصاناً .

الخيار الثالث| يأتي  بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر ومزود بشاحن جبري (تربو) يساعده على توليد قوة 147 حصاناً، وسيتوفر هذا المحرك حصراً متصل مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي (DSG)  من سبع سرعات أمامية.

سكودا فابيا 2022
سكودا فابيا 2022

ويمكن طلب أي من الفئات الأربع السابقة بناقل حركة يدوي مؤلف من 5 سرعات، أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض (DSG) مكّون من ستة سرعات أمامية.

زودت بمجموعة من التجهيزات الفائقة مثل كشافات ليد ضمن التجهيز القياسي والمعدات الرقمية، التي تقدم بشكل اختياري، ووسائد هوائية تصل إلى تسع وحدات، مع باقة من الأنظمة المساعدة مثل مساعد أوتوماتيكي للحفاظ على مسافة الأمان وحارة السير.

أسعار سيارات سكودا فابيا 2022

أعلنت شركة سكودا عن طرح الجيل الرابع من سيارتها Fabia الصغيرة خلال سبتمبر القادم بسعر يبدأ من حوالي 14 ألف يورو (267 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

أسعار سيارات سكودا فابيا في الكويت 2022

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...